تنفيذية جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو وتشيد بانتصارات شبوه

تنفيذية جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو وتشيد بانتصارات شبوه

تنفيذية جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو وتشيد بانتصارات شبوه
2022-08-11 20:01:04
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
عقدت صباح اليوم الخميس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الأنتقالي الجنوبي مديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر يوليو المنصرم وذلك في مقرها الرئيسي بعاصمة المديرية السرير.
وفي الأجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر محمد علي الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمديرية تم استعراض عدد من القضايا المدرجة في جدول اجتماعه.
حيث ناقش الأجتماع بعض من القضايا التي تهم الرأي العام بالمديرية وعلى وجه الخصوص قضية الغاز التي باتت تشكل معاناه مستمره منذ سنوات نتيجة التعامل السلبي والعجز في ايجاد الحلول المناسبة في ضبط عملية التعبئة المقرره لكل اسطوانه ،اضافه الى عدم الأخذ بمعايير الأختيار لمحطات الغاز القريبة بموجب اللوائح المنظمة لذلك ،والإصرار على توزيع حصة المديرية من الغاز من محطات بعيده ،وهو الأمر الذي عكس نفسه في زيادة تكلفة اجور النقل ،ناهيك عن التصرفات الغير مسئوله التي تتبعها بعض الجهات المستحوذه على كمية الغاز من خلال ارجاع عدد كبير من الأسطوانات تحت مبرر عدم صلاحيتها للأستخدام ،في الوقت الذي يتم تعبئتها في محطات اخرى .
وعبرت الهيئة التنفيذية عن استيائها واستنكارها لأسلوب الأمتهان والسخريه والأبتزاز بحق مستحقات المديرية من قبل تلك الجهات التي استفادت من الفراغ الإداري الذي اصاب الهرم القيادي لشركة الغاز من المركز الرئيسي الئ فرعه ومندوبيه بالمحافظة.
وطالبت الهيئة التنفيذية في اجتماعها كلاً من السلطة المحلية بالمحافظة وكذا القيادة المحلية لأنتقالي الضالع ومعهم مدير أمن المحافظة الى تحمل مسئوليتهم الوطنية والضغط على تحويل الحصة المقرره من الغاز الى اقرب محطه تقع على مقربه من المديرية اسوةٌ بمديريات الوطن الأخرى.
كما ناقشت الهيئة في اجتماعها اوضاع التربويين ومعاناتهم المعيشية وعبرت بهذا الصدد عن موقفها الثابت تجاه الحقوق والمستحقات المكتسبه لهم ،وكذا الى المكانة العليا التي ترتقي بها مهنتهم ورسالتهم السامية في تعليم الأجيال وصنع مستقبل الوطن.
واستعرض الأجتماع ايضاً عدداً من المهام التنظيمية التي تخص الإدارات ،واستمع الى بعض ٍ من تقارير انشطتها الشهريه.