رئيس انتقالي شبوة يدعو لتجنيب المحافظة الصراعات الداخلية

رئيس انتقالي شبوة يدعو لتجنيب المحافظة الصراعات الداخلية

رئيس انتقالي شبوة يدعو لتجنيب المحافظة الصراعات الداخلية
2018-08-08 09:04:19
خاص

بدعم من المجلس  الانتقالي وجمعية المعاقين دشنت  بمحافظة شبوة  عتق  دورتين تدريبيتين في مجال هندسة السيارات والصيانة والتبريد ،  والتي يستفيد منها المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة المنتسبين الى جمعية المعاقين بالمحافظة .

 

 

 

 

 وفي الحفل ثمن رئيس المجلس الانتقالي الدور الكبير الذي تقوم به جمعية المعاقين لخدمة منتسبيها والانجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية ، مقدرا حجم الصعوبات والمعوقات التي تواجه نشاطها في ظل حرمان الجمعية من حقوقها من قبل السلطة ، مبديا استعداد المجلس الانتقالي لتقديم الدعم للجمعية ومنتسبيها حسب الامكانيات المتاحة .

 

كما جدد الشيخ السليماني دعوة المجلس الانتقالي التي سبق وان اطلقها في شهر رمضان الماضي الى تجنيب محافظة شبوة الصراعات السياسية وفتح باب الحوار مع كافة الفرقاء لما فيه خير واستقرار المحافظة.

 

 

 

 الى ذلك اشاد وكيل محافظة شبوة بالادوار التي تقوم بها جمعية المعاقين في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ، مبديا استعداده لخدمة الجمعية ومنتسبيها .

 

 

 

 من ناحيته القى امين عام جمعية المعاقين محمد عوض دحيله كلمة رحب في مستهلها برئيس المجلس الانتقالي و وكيل المحافظة وبقية الضيوف ، معبرا عن شكره وتقديره للمجلس الانتقالي ورئيسه على دعم دورة صيانة السيارات التي سيستفيد منها عدد من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة .

 

 

 

 وهاجم امين عام الجمعية بشدة السلطة المحلية وبعض الجمعيات والمنظمات الدولية على تجاهلها شريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة .

 

 

 

 من ناحيتهما شددا مديرا التعليم الفني والعمل والشؤون الاجتماعية بالمحافظة على اهمية الاستفادة من مثل هكذا دورات مهنية ، باعتبارها فرصة لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة لسوق العمل .

 

 

حضر تدشين الدورة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني و وكيل محافظة شبوة الشيخ عبدالقوي لمروق النسي ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ ناصر محمد حبتور ومدير عام مكتب العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ عبدالحق صالح عبدالعزيز وامين عام جمعية المعاقين الاستاذ محمد عوض دحيله ومدير الإدارة الإعلامية لانتقالي شبوة جمال شنيتر ، وعدد من منتسبي جمعية المعاقين .