التوصل الى قتلة طفل البساتين.. وهذا ما قاموا به قبل فصل جسده

التوصل الى قتلة طفل البساتين.. وهذا ما قاموا به قبل فصل جسده

التوصل الى قتلة طفل البساتين.. وهذا ما قاموا به قبل فصل جسده
2018-05-19 18:06:46
عدن/صوت المقاومة الجنوبية:

توصلت الاجهزة الأمنية واسرة طفل البساتين الى قتلة الطفل محمد سعد احمد مسعود 12 عاما الذي لقي على انصاف جسده قبل يومين بحي البساتين بعدن.

وقالت الاجهزة الأمنية بمركز شرطة البساتين  انها توصلت الى قتلة الطفل وهي اسرة مكونة اب وابنه تقطن الى جوار اسرة الطفل , حيث استدرجوا الطفل الضحية الى منزلهم وقاموا بالتناوب على اغتصابه بحسب افادة التقارير الاولية للطبيب الشرعية ومن ثم قاموا بفصل جسده بساطور (سكينة كبيرة) قبل ضربه على رأسه , ثم قاموا برمي اجزاء جسمه السفلى في منطقة من الحي ثم رمي اجزاء جسمه العليا في منطقة اخرى لإخفاء ملامح الجريمة .

وتحدثت مصادر اعلامية ان عم الطفل الضحية ويدعى "رسيان احمد سعيد محمد" اقتحم مسكن الجيران مع مجموعة من المواطنين وعثروا على متعلقات خاصة بالطفل القتيل داخل منزل هذه الاسرة التي اعترفت لاحقا بانها متورطة في مقتل الطفل .

واختفى الطفل محمد منذ 3 ايام، حيث تلقت الشرطة بلاغ من أسرته، أفادوا بأنه خرج ولم يعد، وعثر أمس الاول على الجزء السفلي من الجثة وسط تجمع للقمامة في نفس الحي الذي يسكنه، حيث تعرفت عليه أسرته، ثم تم العثور لاحقا على بقايا الجثة مرمية اسفل إحدى المركبات القديمة في نفس الحي الذي يقطنه الطفل الضحية.