على خلفية فشلة الاداري وتواطئة مع الإخوان معين يغادر العاصمة عدن متوجهاً إلى الرياض .

على خلفية فشلة الاداري وتواطئة مع الإخوان معين يغادر العاصمة عدن متوجهاً إلى الرياض .

على خلفية فشلة الاداري وتواطئة مع الإخوان  معين يغادر العاصمة عدن متوجهاً إلى الرياض .
2019-05-16 00:09:41
صوت المقاومة/خاص
خاص_ عدن 
اكد مصدر إعلامي عن انباء وتوجيهات من قبل التحالف العربي بإن رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك سوف يغادر صباح الخميس 16 مايو 2019 من مطار العاصمة عدن متوجهاً صوب المملكة العربية السعودية .
وكشف المصدر بإن هذه التوجيهات والطلب المباشر من قبل دول التحالف العربي على خلفية تعاون رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك واستقباله للوفد التركي وتسهيل العراقيل له وذلك لتأسيس مقر رسمي في العاصمة عدن.
وتأتي هذه الخطوة التي وصفها الكثير من السياسيين الجنوبيين بالمقززة والماكرة، منذُ أن تم تعيين معين رئيساً للحكومة وتسهيل عملية سيطرت حزب الأصلاح ''اخوان اليمن'' على معظم الوظائف داخل الوزارة.
الجدير بالذكر ان النشاط التركي في اليمن والمنطقة تم ظهوره بقوة وتزايد مستمر بالاونة الاخيرة، وكل ذلك منذُ ان تولى رئاسة الحكومة اليمنية المدعو معين عبد الملك .
وتعد تركيا من اكبر واكثر الدول المعادية لدول التحالف العربي، كذلك تسعى لأسلمة شبة الجزيرة العربية والمنطقة، كونها مرتع وبؤرة خصبة للأخوان المسلمين وتحتضن في اراضيها الكثير من كبار الارهابيين والاخوان المصنفين ضمن الارهاب.
وفشل رئيس الوزراء معين عبدالملك في ادارة البلاد منذُ تولية زمام رئاسة الوزراء ، حيث لم تتغير الاوضاع في البلد وسوء الخدمات  فيها ومازال الوضع داخل المناطق المحرره على ماكان عليه في السابق بل ازدادسوءاً  وتدهور في ضل فشل وفساد حكومة معين .