معارك هي الأعنف في شمال الضالع وقصف صاروخي مكثف

معارك هي الأعنف في شمال الضالع وقصف صاروخي مكثف

معارك هي الأعنف في شمال الضالع وقصف صاروخي مكثف
2019-05-14 13:39:51
صوت المقاومة-خاص-الضالع
ازدادت ضراوة المعارك فجر اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 في جبهات القتال بقعطبة شمالي الضالع جنوب البلاد، واستخدمت القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية المزيد من صليات صواريخ الكاتيوشا لضرب مواقع المليشيات الحوثية بينما قصفت المليشيات بصاروخ معسكر الشنفره.
أفادت مصادر في الجبهة، أن المعارك على أشدها في جبهات قعطبة وشمالي الضالع، ملفتا أن أعنف المواجهات تدور في الأثناء، الساعة الثانية فجر الثلاثا.
وقصفت المليشيات بصاروخ مقر قيادة معسكر الشنفرة في حكولة وخلف انفجارا عنيفا، وأكد المصادر الميدانية أن الصاروخ لم يخلف أضرارا حيث سقط وانفجر في الوادي خلف مقر المعسكر.
واستهدفت المقاومة والقوات المشتركة مواقع وتمركزات الحوثيين في حمر الهديلة وحمر السادة ودكت مواقع المليشيا الحوثية في معزوب عام ربصليات من صواريخ الكاتيوشا.
وكانت قوات الحزام الأمني في الضالع قد عممت، يوم الإثنين، على المدنيين في قعطبة والفاخر الابتعاد عن تجمعات المليشيات الحوثية ومواقع إعتلاء القناصة وأماكن إخفاء الاسلحه والاليات والنقاط التي تم استحداثها .
ودمرت "كتائب الشيخ رشاد" السلفية يوم الاثنين (8 رمضان) طقمين للمليشيات الحوثية وقتل كل من كان عليها من المسلحين. وكانت دمرت يوم الأحد أربعة أطقم حوثية على أبواب حجر.
حيث  أن جنود اللواء ثلاثين الذي يعيد تشكيله القائدهادي العولقي استهدفوا تموينا للحوثيين بعد رصد استخباري في عوزاب عامر غرب قعطبة.
وعزز أبو همام اليافعي جبهات الضالع بمقاتليين محترفين، وفقا لمصدر ميداني.
وفي وقت الإفطار دمر صاروخ كورنيت حراري دبابة للمليشيات الحوثية بمنطقة سليم.
وتفقد يوم الاثنين قائد العسكرية الرابعة فضل حسن الجبهات والتقى القائد هادي العولقي وقائد اللواء الأول صاعقة أبو قاسم الشعيبي وأركان حرب اللواء وبقيادت اللواء بالضالع.