لجنة عسكرية سعودية تزور اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف

لجنة عسكرية سعودية تزور اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف

لجنة عسكرية سعودية تزور اللواء الثاني مشاة بحري بلحاف
2019-09-18 08:13:22
صوت المقاومة الجنوبية / متابعات

زارت لجنة عسكرية سعودية، أمس، قيادة اللواء الثاني مشاة بحري في بالحاف، وتفقدت المواقع والنقاط العسكرية التي تخلو من جنود اللواء، الذين هم من أبناء المنطقة، بسبب أساليب التطفيش وعدم إعطائهم أسلحة وتغذية ومستلزمات ضرورية للحياة وللعمل العسكري بعد ايقاف مستحقات اللواء من قبل قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بمارب.

والتقت اللجنة السعودية أركان اللواء الثاني مشاة بحري، العقيد ناصر علي، الذي قدم للجنة استعراضاً حول المشاكل والصعوبات التي تواجه اللواء الثاني مشاة بحري، ومنها عدم وجود أسلحة وتغذية ومستلزمات عسكرية ضرورية.

إلى ذلك، التقى العقيد ناصر علي، أمس، أفراد اللواء، داعياً إياهم إلى الحضور والمرابطة في مواقعهم العسكرية، وحذرهم من أن قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، في حالة عدم حضورهم للعمل في مواقعهم العسكرية، سوف تدفع بلواءين إلى منشأة بالحاف بمديرية رضوم لاحتلالها بالقوة. من جانبهم، أبدى الجنود استعدادهم للحضور والدوام في مواقعهم شريطة أن يتم التوفير لهم الأسلحة والمستلزمات العسكرية.

وأبلغ العقيد ناصر علي، الجنود أن قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب لم تستجب حتى الآن للمطالب الحيوية لمنتسبي اللواء الثاني مشاة بحري، وتمارس الاستفزازات والمضايقات والإقصاء والتهميش لأفراد الألوية الجنوبية في شبوة، وخاصة اللواء الثاني مشاة بحري، الذي جميع منتسبيه من مديرية رضوم لإحلال بدلاً منهم ميليشيات الإصلاح التابعة لعلي محسن الأحمر للسيطرة على منابع النفط والغاز في شبوة.