بعد الافراج عن المرقشي .. سياسي جنوبي يحث الانتقالي على الاهتمام بالافراج عن الصبيحي ورجب واستثناء ناصر هادي

بعد الافراج عن المرقشي .. سياسي جنوبي يحث الانتقالي على الاهتمام بالافراج عن الصبيحي ورجب واستثناء ناصر هادي

بعد الافراج عن المرقشي .. سياسي جنوبي يحث الانتقالي على الاهتمام بالافراج عن الصبيحي ورجب واستثناء ناصر هادي
2019-06-14 08:17:11
صوت المقاومة الجنوبية \ متابعات

دعا سياسي وكادر عسكري جنوبي المجلس الإنتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية إلى عدم إدراج الفاسد الجنوبي الأول وعدو الحراك السلمي الجنوبي والقضية الجنوبية "اللواء ناصر منصور هادي" وكيل الأمن السياسي في محافظات عدن ولحج وأبين في أي صفقة تبادل للأسرى الجنوبيين مع قوات الجوثيين في صنعاء والإكتفاء بالسعي للإفراج عن اللوائين وزير الدفاع "محمود سالم الصبيحي" والقائد القائد العسكري الكبير "فيصل رجب" .

 

وقال العقيد مهندس طيران "محسن علي حمود" في موضوع حصل موقع "شبوه برس" على نسخة وقال في مستهله : تتناقل في هذه الايام اخبار عن مباحثات جارية بين القيادة السياسية للجنوب والمتمثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبين وسطاء يتبعون المنظمة الدولية لحقوق الانسان  بخصوص تبادل الاسرى .

بعد نجاح المجلس الانتقالي في عملية اطلاق سراح المرقشي لازال التفاوض بينه وبين تلك المنظمة لاطلاق سراح دفعة اخرى من رجال المقاومة الجنوبية المعتقلين في سجون صنعاء ومن ضمنهم وزير الدفاع محمود الصبيحي و القائد فيصل رجب وثالتهم ناصر منصور هادي الشهير( بالمعفط ) .

بعيداً عن المماحكات والمجادلات نعود الى التاريخ القريب منذ الثورة الجنوبية 7/72007م حيث انه كان وكيل الامن السياسي في كلاً من عدن لحج ابين وهو "ناصر منصورهادي" ، وحين كان ابناء الجنوب يتوافدون الى ساحات الشرف والحرية والكل يتذكر ماذا كان يحصل لنا من (عفط) حسب تعليمات ناصر منصور حينها كان يقول للقيادات الامنية اعفطوهم عفط والعفط بالهجة بعض مناطق ابين الذبح اي اعفطه اذبحه .

ولذا ننصح  قيادتنا في المجلس الانتقالي ان لايسعوا لاطلاق سراح المعفط ناصر و عليهم ان يبذلوا قصار جهدهم لاطلاق وزير الدفاع محمود الصبيحي والقائد البطل فيصل رجب الذي اذاق الحوثيين مرارة القتل في الحروب السته معهم ، والجنوب اليوم محتاج لمثل تلك الهامات العسكرية الوطنية ، اما ناصر منصور  دعوه لا تتباحثون عنه ، فحذاري يا انتقالي من خروج هذا المعفط من سجون  صنعاء سيأتي الى عدن ليفتح  معسكرات هدفها عفط  احرار الجنوب لكونه امتاز باخلاصة لاسياد صنعاء ولن يتأخر اليوم ليكون عبد للآلة الاحمرية .

قد يقول بعض السخفاء ان قولي هذا  فيه من الحقد والكراهية اقول له صدقت يا سخيف فكيف لي ان لا احقد لمن اذاقنا ويلات القتل والجرح وزج بنا زنازين اسياده السحيقة . فهل لنا ان ننسى دماء ابنائنا وهي تسفك على قارعة الطرقات وهم عزل ، والله وبالله وتالله لن يغيب عن اعيننا لحظة سقوط احرار الحراك  الجنوبي وهم يتصاقطون  قتلى على اياديكم ، ولن ننس لحظات وجودنا خلف قضبان معتقلاتكم ، ولن تغيب عن أذاننا انآت جرحانا انها مؤرشفة في ذاكرة كل احرار الجنوب العربي .

.