عمال نظافة لحج يعلنون الثورة ..لهذا السبب !

عمال نظافة لحج يعلنون الثورة ..لهذا السبب !

عمال نظافة لحج يعلنون الثورة ..لهذا السبب !
2019-06-09 06:58:25
صوت المقاومة الجنوبية \ متابعات

قالت مصادر عاملة في صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج بأن الوضع الذي وصل اليه حال الصندوق يعتبر كارثياً ولم يسبق له مثيل حتى اثناء الحرب ، وتحدث المصدر العمالي بأن الإدارة الحالية للصندوق باتت تصرف مبالغ خيالية وشهرية لبعض الإعلاميين اصحاب الدفع المسبق للتضليل على الرأي العام وتغطية الفساد الرهيب الذي استفحل بشدة وبرضى وقناعة تامة من الأخ / المحافظ الذي بات لا يعلم شيء ولا يسأل بدافع الثقة التي تم استغلالها.

 

 

 وقال الأخ لطفي عبدالحميد الأمين العام لنقابة عمال الصندوق بإننا نناشد الأخ المحافظ أحمد تركي الذي لطالما يتحدث عن محاربة الفساد بالوقوف أمام الباطل الذي يتم انتهاجه على حساب العامل الكادح الذي صار لا يجد ابسط حقوقه في ظل هذه الإدارة او العصابة ان صح التعبير والتي يديرها شخص لا يحمل أي مؤهل علمي ولا ابسط المقومات لقيادة الصندوق اداريا وماليا وميدانيا .

 

 

وأضاف لطفي منذ أكثر من عام ونحن نعاني ونصرخ من الجوع وأكل حقوقنا ونرى أموالنا تهدر بدون رقيب او حسيب وتصرف للإعلاميين والمقربين من المحافظ لتحسين صورة المدير العام لدى المحافظ.

 

 

 إضافة لذلك فقد أكد الأخ / فواز رئيس قسم النظافة بأن ما يتم نقله عبر الإعلام ينافي تماما للحقيقة وبأن أكوام النفايات اصبحت مكدسة على مرأى ومسمع الجميع وبأن الأماكن العامة في قلب مديرية الحوطة اصبحت مقلب لهذه النفايات الأمر الذي تسبب بأضرار بيئية للمواطنين الساكنين بالقرب من هذه الأماكن والذي لم يستمع لشكواهم اي جهة .

 

 

 وقال رئيس قسم النظافة بأنه مؤخراً طلب منه التوقيع على العديد من الأوراق والتي تحمل ارقاماً خيالية تؤكد بأنها صرفت على اعمال النظافة ولكن ذلك غير صحيح نهائيا لهذا وخوفاً من الخوض في دهاليز والاعيب الفساد رفضت ذلك رفضاً قاطعاً الأمر الذي اغضب المدير العام للصندوق محمد الرجاعي ووجه بتوقيفي عن العمل واستبدالي بآخر ليقم بالتوقيع على اوراق المصروفات الخيالية والتي لم تصرف وبصفة رئيس قسم النظافة.

 

 

 

الى ذلك صرح احد موظفي الطاقم المالي لصندوق النظافة والتحسين بلحج بأن المدير العام قام بسحب العهد المالية المتواجدة لدى أمين الصندوق الأخ / جلال العمودي وقام بتسليمها لشريكة في جريمة الفساد الأخ / هادي الأصبع والذي يشتهر بأسلوبه في طريقة تصفية اي مبالغ وبعدة اشكال علما بأنه مدير شؤون الموظفين وهذا امر مخالف للقانون فلا يحق لأحد ان يقوم بمهام أمين الصندوق في ظل تواجده .

 

 

وأكد المصدر ذاته بأن أكثر من 47 مليون ريال عبارة عن عهد مالية صرفت ولم يتم تصفيتها الى هذه اللحظة موجهين ندائهم للأخ المحافظ كونه المسؤل الأول بتشكيل لجنة فحص مفاجئة لمعرفة هذه الحقيقة والتأكد منها .. 

 

وفي ختام الحديث أكد كافة عمال وموظفي الصندوق بأن الثورة ضد الفساد سوف تبدأ ولن تتوقف الا بإقالة الرجاعي ومحاسبته قانونياً .